All for Joomla All for Webmasters

نجوم أنفقوا أموالاً طائلة على اجازاتهم الصيفية بالصور: تشاوف أم حاجة الى الراحة؟


مما لا شكّ فيه أنّ الإجازة الصيفية هي الفرصة التي ينتظرها عدد كبير من النجوم لتمضيتها مع عائلاتهم وأصدقائهم بعيداً عن ضغوط العمل ومشاريعهم الفنية التي لا تنتهي. ولكن، كانت لافتة هذا العام اللقطات الغريبة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تظهر كمية الأموال الطائلة التي أنفقها النجوم. فهل تحوّلت هذه العطل والإجازات إلى وسيلةٍ للتشاوف والتنافس على التبذير أم أنّهم بهذه الطريقة يروّحون عن أنفسهم؟

اقرأي أيضاً

بعد موسمٍ طويلٍ حافل بالنشاطات الفنية المختلفة، حرص عدد كبير من النجوم هذا الصيف على الإبتعاد عن أجواء العمل والسفر سواء أخارج العالم العربي أو داخله. فالنجمة الإماراتية احلام قد اختارت هذا الصيف الذهاب في جولةٍ أوروبية برفقة عائلتها إذ زارت كل من لندن وباريس وميلانو، أمّا النجمة اللبنانية نانسي عجرم فشاركتنا أيضاً بصورٍ من رحلتها وعائلتها إلى لندن حيث أمضت أجمل الأوقات في الحدائق البريطانية. من جهتها، لا ننسى كيف استفزت غادة عبد الرازق جمهورها بعدما كشفت أنّها حجزت وابنتها جزيرة خاصة بها في المالديف قبل أن تثير البلبلة بالفيديو الفاضح الذي ظهر فيه المستور، لتعود وتذهب بعدها الى اليونان.

هذا ولا بدّ من أن نذكر أيضاً كل من هيفاء وهبي التي أمضت عطلتها في لوس أنجلوس ومايا دياب وبشرى اللتين اختارتا إيطاليا كوجهتهما الصيفية ولجين عمران التي استجمّت هذا الصيف في موناكو وفي جزر السيشيل. في المقابل، كان لافتاً أيضاً إجماع عدد كبير من النجوم على الساحل الشمالي لتمضية عطلتهم الصيفية. فاجتمعت كل من الفنانة منى زكي وزوجها أحمد حلمي ، والنجم أحمد السقا ، وغيرهم في فيللة النجمة ياسمين عبد العزيز . ومن أبرز النجوم الذين قصدوا الساحل الشمالي للإستجمام هذا الصيف، نذكر: هند صبري وشقيقها، غادة عادل وابنها، داليا البحيري وزوجها، يوسف الشريف، ريهام عبد الغفور، نبيلة عبيد وزملائها، ياسمين صبري وعائلتها، رانيا فريد شوقي، وفريال يوسف التي شاركت في بطولة مسلسل “أرض جو”.

ومع اكتظاظ مواقع التواصل الإجتماعي بالصور واللقطات التي أظهرت الترف الذي يعيشه هؤلاء النجوم بعيداً عن نشاطاتهم وأعمالها الفنية، بدأت علامات الإستفهام تُطرح حول ما إذا كانت هذه الإجازات هي مجرّد منفس لبعضهم أم أنّها باتت وسيلة للتشاوف على الجمهور أم تغطية للمشاكل والهموم التي يعانون منها.


Like it? Share with your friends!

0
, 0 points
What's Your Reaction?
أغضبنى أغضبنى
0
أغضبنى
شتتنى شتتنى
0
شتتنى
فشل فشل
0
فشل
ساخر ساخر
0
ساخر
أستغرب أستغرب
0
أستغرب
أعجبنى أعجبنى
0
أعجبنى
مضحك مضحك
0
مضحك
مندهش مندهش
0
مندهش
رائع رائع
0
رائع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

نجوم أنفقوا أموالاً طائلة على اجازاتهم الصيفية بالصور: تشاوف أم حاجة الى الراحة؟

log in

سجل الدخول

Don't have an account?
sign up

reset password

Back to
log in

sign up

سجل عضوية جديدة

Back to
log in
Choose A Format
Personality quiz
Trivia quiz
Poll
Story
List
Open List
Ranked List
Meme
Video
Audio
Image