All for Joomla All for Webmasters

دمية على شكل احلام بالصورة والجمهور: “ولا بريال اشتريها”


انتشرت عبر إحدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات “إنستقرام”، صورة لدمية صغيرة تشبه الفّنانة احلام كثيراً، وعلّقوا عليها: “دمية على شكل احلام”. ووُضع على رأس الدمية تاج، وهو الإكسسوار المفضّل لدى احلام التي تحبّ أن تلقّب بـ “الملكة” كما بات يعرف الجميع.

اقرأي أيضاً

كما أنّ لوك الشّعر وتصميم الفستان كانا يشبهان إطلالتها بشكل عام، حيث نجحوا بتقليدها بنسبة كبيرة، وبالفعل كانت الدمية تشبه الفنّانة الإماراتيّة. ونالت هذه الصّورة التي نُشرت منذ ساعات قليلة فقط على إعجاب ما يزيد عن 5 آلاف شخص.. أمّا التّعليقات فانقسمت بين من رأى أنّها تشبهها، وبين اعتبر أنّها لا تشببها أبداً وكتبوا: “ما تشبه احلام”، “كلش ماتشبه احلام”، فيما أكّد أحدهم الذي على ما يبدو لا يحبّ الفنانة الخليجيّة، أنّه لن يشتري هذه اللعبة أبداً: “ولا بريال اشتريها”.

ولا نعرف بعد إذا ما كانت النّجمة الإماراتيّة قد أقدمت على هذه الخطوة بنفسها، وأصدرت لعبة على هيئتها خصوصاً أنّ نجمات كُثر قد أصدرن أيضاً ألعاب مماثلة في فترات سابقة… أم أنّ الموضوع ليس سوى جهد شخصي من قبل أحد معجبيها تعبيراً منه على محبّتها ليس أكثر، إذ لم تعلّق على هذا الموضوع على أيّ من حساباتها الرّسمية حتّى السّاعة.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الشامسي، كانت قد أثارت الجدل مؤخراً في مقابلة لها مع إحدى البرامج التلفزيونيّة بسبب إفصاحها عن عدد حقائب الملابس التي حضّرتها لأوّل أربع حلقات من برنامج “ذا فويس 4” الذي تأجّل تصوير أوّل حلقة منه بسبب إطلالتها أيضاً… حيث أكّدت أنّها ستشرف على أزيائها هذه المرّة نفسها ولن تستعين بأيّ خبير أزياء في الفترة الأولى، خصوصاً أنّها تسوّقت الأزياء التي ستظهر بها في البرنامج، من الولايات المتّحدة الأمريكيّة ولندن والعاصمة الفرنسيّة، باريس.

وفي سياق آخر، تعرّضت النّجمة المعروفة لسخرية كبيرة من قبل روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” تعقيباً على إصدار هاتف الأيفون الجديد بممّيزاته الجديدة، وكتبت ما يلي: “كنت ابي اشتري الايفون الجديد… لكن البصمة بالوجه… وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي ع القمر وفتحه… مدري احس صعبة”.


Like it? Share with your friends!

0
, 0 points
What's Your Reaction?
أغضبنى أغضبنى
0
أغضبنى
شتتنى شتتنى
0
شتتنى
فشل فشل
0
فشل
ساخر ساخر
0
ساخر
أستغرب أستغرب
0
أستغرب
أعجبنى أعجبنى
0
أعجبنى
مضحك مضحك
0
مضحك
مندهش مندهش
0
مندهش
رائع رائع
0
رائع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

دمية على شكل احلام بالصورة والجمهور: “ولا بريال اشتريها”

log in

سجل الدخول

Don't have an account?
sign up

reset password

Back to
log in

sign up

سجل عضوية جديدة

Back to
log in
Choose A Format
Personality quiz
Trivia quiz
Poll
Story
List
Open List
Ranked List
Meme
Video
Audio
Image