All for Joomla All for Webmasters

تويتر احلام يتحول إلى مهزلة: استغلت الايفون الجديد لتغازل نفسها


هي ليست المرّة الأولى التي تلجأ فيها احلام إلى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بحجّة التباهي بجمالها علناً وادّعاء الكمال والمثالية أمام معجبيها ومتابعيها الكُثُر، وتحت ذريعة تقريب المسافات بينها وبين هؤلاء وإيهامنا ببساطاتها وعفويّتها وبهضامتها تختار أحياناً تلك المواقع تحديداً لتتشارك مع الجميع بعض النكات والأخبار المضحكة والفكاهية التي تعتقد أنّها من شأنها الإرتداد إيجاباً على صورتها ومكانتها وشخصيّتها التي تزعم بأنّها مميّزة واستثنائية وفريدة، وكأنّ الله كما يقول المثل الشائع “خلقها وكسر القالب“.

اقرأي أيضاً

هذا كلّه عاد ليتبلور أمامنا وليتجسّد بحذافيره حين سارعت الفنانة الإماراتية التي سبق أن أطلّت على جمهورها بدلعٍ مفرط في فيديو من السرير إلى حسابها الرسمي على تويتر لتدوّن تغريدةً كانت كفيلة بإشعال المواقع كافّة بالتعليقات الساخرة والإنتقادات الإستهزائية، تغريدةٌ كتبت فيها التالي: “كنت ابي اشتري الايفون الجديد لكن البصمة بالوجه
وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي ع القمر وافتحه مدري احس صعبة“، فعادت من خلالها لتنقلنا إلى غرورها وحبّها المفرط لذاتها وتباهيها بجمالها الذي نعلم تماماً أنّه مزيّفٌ ومصطنع.

مستعينةً بجهاز الايفون الجديد الذي أعلنت الشركة المصنّعة له عن امتيازاته وما يحمله من خصائص قد لا يجدها المستهلك في أي جهازٍ آخر، تمكّنت الشامسي التي كانت السبب في تأجيل تصوير الحلقة الأولى من “ذا فويس”مرّة أخرى من إرفاقنا إلى العالم الذي تعيش فيه والذي لا يتميّز إلّا بكبرياء مبالَغ به وبعنجهيّةٍ وتسلّط، عادت لتغازل نفسها وجمال وجهها وتكاوينها التي لا تنفك أصلاً عن اللجوء إلى التقنيات التجميلية لتجميلها والتعديل عليها ولتشبّه نفسها بسهولةٍ وبساطةٍ بالقمر والبدر.

وما إن نشرت صاحبة أغنية “ومستغرب” التي انتقدت بصرامةٍ لجنة تحكيم “ذا فويس” القديمة هذه التغريدة حتّى تحوّلت المسألة برمّتها إلى مهزلةٍ كبيرة، لأنّ الروّاد لم يتمكّنوا من كبت مشاعر الإستغراب التي انتابتهم وهم يقرأون تدوينتها ومن إخفاء صدمتهم وسخريتهم بالتأكيد من الكلمات التي تستخدمها لتدّعي الكمال والمثالية، تعليقات نذكر منها المقبول والمسموح به كالتالي:” لو كان اخترعوه قبل ١٩ سنه كان اتحرق“، “لا مارح يفتح قللي من الثقة“، “تخيلي ما يتعرف عليك من غير مكياج!“.


Like it? Share with your friends!

0
, 0 points
What's Your Reaction?
أغضبنى أغضبنى
0
أغضبنى
شتتنى شتتنى
0
شتتنى
فشل فشل
0
فشل
ساخر ساخر
0
ساخر
أستغرب أستغرب
0
أستغرب
أعجبنى أعجبنى
0
أعجبنى
مضحك مضحك
0
مضحك
مندهش مندهش
0
مندهش
رائع رائع
0
رائع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

تويتر احلام يتحول إلى مهزلة: استغلت الايفون الجديد لتغازل نفسها

log in

سجل الدخول

Don't have an account?
sign up

reset password

Back to
log in

sign up

سجل عضوية جديدة

Back to
log in
Choose A Format
Personality quiz
Trivia quiz
Poll
Story
List
Open List
Ranked List
Meme
Video
Audio
Image